"عقدة برشلونة" تطارد إبراهيموفيتش في سان جيرمان!

المهاجم السويدي يرغب أن ينجح فريقه الجديد في الوصول لمستوى برشلونة، الذي قضى فيها موسمًا سلبيًا، ويحث لاعبي الفريق على ذلك.

قال إبرا في تصريحات لصحف فرنسية، الاثنين، إن سان جيرمان أمامه طريقًا شاقًا حتى يصل إلى نفس المستوى الذي يقدمه برشلونة الإسباني.عاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي للتحدث عن فريقه السابق برشلونة الإسباني الذي قضى معه موسمًا وحيدًا (2009 – 2010) ورحل عنه بعد خلافات مع جوزيب غوارديولا المدير الفني للفريق وقتها.

وانتقل إبراهيموفيتش إلى باريس سان جيرمان من صفوف ميلان الإيطالي برفقة زميله تياغو سيلفا، وضم فريق العاصمة الفرنسي قبلهما الأرجنتيني إزكويل لافيتيزي مهاجم نابولي الإيطالي.

وأضاف المهاجم فارع الطول: "المقارنة بين برشلونة وسان جيرمان حاليًا ظالمة، فريقنا ما زال يتشكل وهناك وجوه جديدة كثيرة في صفوفه".

وأضاف: "مشروع سان جيرمان ما زال في بدايته كما قلت من قبل ولا يجب الحكم عليه الآن".

كان إبراهيموفيتش قال فور انتقاله إلى الفريق الفرنسي الذي حل ثانيًا في ترتيب الدوري الموسم الماضي إن "المسابقة الفرنسية تتطور وفي طريقها لتكون ضمن أقوى منافسات العالم".

ويعد الموسم الذي قضاه إبرا في صفوف برشلونة، من أسوأ المواسم في مسيرة المهاجم الذي لعب أيضًا في صفوف أياكس أمستردام الهولندي وإنتر ميلان ويوفنتوس وميلان من إيطاليا، إذ لم ينجح اللاعب في الانسجام مع الفريق ونشبت خلافات بينه وبين غوارديولا، تحدث عنها إبرا كثيرا بعد رحيله عن الفريق.

يُذكر أن إبراهيموفيتش يتقاضي راتبًا سنويًا يصل إلى 14 مليون يورو مع باريس سان جيرمان، وهو الراتب الذي أبدى مسؤولون رسميون في فرنسا استياءهم من ارتفاعه الشديد على حد قولهم.
شـارك هذا الموضوع :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. AL Kooora - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger